ما قرأته ...

 انشر كتابك بنفسك :

هذا الكتاب اهداه لي الأخ رؤوف شبايك , و أشكره كثيرا على ذلك , الكتاب يتحدث عن النشر الحر أو مايسمى بالطباعة عند الطلب , و يسهل لك الكتاب الطريق إلى نشر كتابك في نسخ مطبوعة و بشكل مجاني تماما , الا الثمن الذي ستدعه لشراء كتابك , و هو ثمن بخس جدا لكي تحصل على كتاب فيه اسمك على انك المؤلف .  


------------------------------------------------------------------------------

الحي اللاتيني :

هذا الكتاب عبارة عن رواية للكتاب سهيل إدريس , في الحقيقة تمتعت بقراءت هذه الرواية الرائعة , و التي تتحدث عن الصراع بين الحضارة الشرقية التي تضهر للشبان على انها كلها قيود و عادات و تقاليد , و الحضارة الغربية التي تضهر لهم على انها كها حرية ووو .

و لا أنسى أن اذكر لكم أني صدمت حينما ذهبت لشراء هذه الرواية حيث وجدت أن ثمنها هو 59 درهم مغربي , و القدرة الشرائية الضعيفة لمواطني المغرب لا تمكنهم من شراء ماهو بهذا الثمن , لكن و بفضل الله و قليل من التقزدير استطعنت أن اشتري هذه الرواية . 

---------------------------------------------------------------------------------

مقولات في النجاح :

مرة أخرى كتاب للمدون و الناشر الحر الأخ شبايك , و هذا الكتاب أيضا هدية ارسلها لي , جمع الاخ شبايك في هذا الكتاب 365 مقولة نجاح - مقولة لكل يوم في السنة - حتى لا ينف وقود الحياة من أي واحد منا .

يوجد مع الكتاب أيضا ملحق فيه قصص بعض الناجحين في حياتهم , لكي تقرأها عندما تجد اليأس يتسلل إلى قلبك و هكذا تجد تحفيزا يخرجك مما انت فيه , قرأت ملحق الكتاب و مازلت أقرا المقولات فكما سبق و قلت , مقولة لكل يوم في السنة .

--------------------------------------------------------------------------------- 

blogging for business :

هذا الكتاب فزت به في مسابقة نظمها الأخ محمد الساحلي لقراء مدونته ميولوج , و قد إختارني جزاه الله خيرا لكي أفوز بهذا الكتاب و الذي استفدت منه كثيرا رغم انه موجه بالأخص للشركات التي تريد ان تبدأ البيع في الأنتيرنت و موجه جزئيا للذين يريدون ممارسة الأفيلييت أي بيع منتجات مقابل نسبة من الأرباح , المهم أننس إستفدت كثيرا من هذا الكتاب و أشكر الأخ محمد عليه مرة أخرى. 



Share/Save/Bookmark