قارئ قوقل أو google reader

الأشياء تتحرك بسرعة على شبكة الانتيرنت , و أصبح من الصعب متابعة مواقعك المفضلة عبر زيارة كل منها على حدة , لكن و لحسن الحظ ... google reader هنا للمساعدة .

google reader أو قارئ قوقل , يمكنك من التسجيل في مواقع الويب , لكي تأتي إليك التحديثات الجديدة بهذه المواقع فور ظهورها ... لم تفهموا جيدا , حسنا سأقول هاذا بطريقة أخرى , قارئ قوقل يمكننا من التسجيل في خلاصات المواقع لمتابعة جديدها , ماذا يعني هذا , يعني ان جديد المواقع يظهر في الخلاصات و بالتالي تظهر عندك في القارئ .

و الشيء الأكثر روعة في قارئ قوقل , هو أنه يمكننا من التسجيل في أي موقع بدون أن ندخل إليه , إليكم الطريقة , من الصفحة الرئيسية في القارئ نضغط على " add subscription " , ثم search for a site , ثم تتسجل في أي موقع مباشرة من القارئ , أو يمكنك التسجيل في المواقع بالطريقة العادية , أي الدخول إلى الموقع و الضغط على أيقونة الخلاصات البرتقالية .

إذن ... عندما تتسجل في أي موقع , فجميع المحتويات الجديدة التي تضاف إلى الموقع , تظهر أوتوماتيكيا على القارئ , و أيضا يمكنك مشاركة هذه المحتويات الجيدة مع أصدقائك , و حتى أن القارئ يمكنك من إضافة تعليق على هذه التحديثات , و العكس صحيح .. فأنت أيضا تستطيع الإطلاع على كل ما قام أصدقاؤك بمشاركته معك , إذن فقارئ قوقل يمكنك من الإطلاع و مشاركة جديد المواقع بكل سهولة , فماذا تنتظر هيا إبدا الآن من هنا http://google.com/reader .

أتمنى أن موضوعي البسيط قد نال اعجابكم و إلى اللقاء .

Share/Save/Bookmark

التعليقات

لا تعليقات بعد “قارئ قوقل أو google reader”

إرسال تعليق