مدونات: آفاق عالم التدوين

السلام عليكم اخواني , سيعقد بالدوحة - قطر ملتقى يتحدث عن التدوين و يهدف الى تشجيع و صقل قدرات المدونين في قطر , الملتقى من تنظيم المجلس الاعلى للاتصالات و تكنولوجيا المعلومات , الملتقى سيعقد يوم السبت 12 دجنبر 2009 , و للمهتمين الغير موجودين في قطر , فيمكنهم متابعة الملتقى عبر بث حي من الساعة 10 صباحا الى الساعة 12:15 ظهرا بتوقيت الدوحة عن طريق الرابط التالي http://livestream.com/ictQATAR .
سيقام الملتقى في فندق و منتجع فريج شرق الدوحة , لذلك فعلى الراغبين في حظور الملتقى التسجيل عبر الرابط التالي www.ictqatar.qa/mudawanat , "و بهذه المناسبة فإن المجلس الاعلى للاتصالات و تكنولوجيا المعلومات يدعوا جميع المدونين و المهتمين بقضايا , للمشاركة في هذا الملتقى التفاعلي" .
ستضم الجلسة الصباحية، والتي ستبث مباشرة على شبكة الإنترنت، المتحدث الرئيسي جريميا أويانج وهو أحد الأصوات المعروفة عالمياً التي تتحدث عن تحول الأعمال عبر وسائل الإعلام الاجتماعية وهو شريك في مجموعة ألتيميتر وهي شركة استشارات وبحوث إعلامية إجتماعية. وسيلي الكلمة الرئيسية حلقة نقاشية تضم أحمد حمزاوي وهو مدير هندسي في موقع Google ويقود مشروعاً رائداً يتعلق بمنتجات الإنترنت باللغة العربية، كما ستضم الحلقة المدون المخضرم رؤوف شبايك الذي يكتب حول تنظيم المشاريع والأعمال العربية وتشغيلها وتقدير مخاطرها، وشابينا خاتري وهي صحافية مستقلة لها مدونات شخصية ومهنية في قطر، هذا بالإضافة إلى عمار محمد من الجزيرة توك، ومحمد بدوي وهو مدون متخصص في قضايا وشؤون التكنولوجيا ويعمل في السعودية.

أما بالنسبة لي , و لأنني في المغرب , فيجب علي الاستيقاظ في السادسة صباحا , بسبب فارق التوقيت , و ذلك لمتابعة الملتقى , الى اللقاء .
Share/Save/Bookmark

التعليقات

لا تعليقات بعد “مدونات: آفاق عالم التدوين”

إرسال تعليق